آخر الأحداث والمستجدات 

شركة لافارج-هولسيم للإسمنت بمكناس توزع لوازم مدرسية وحواسيب على التلاميذ بمنطقة ويسلان (صور)

شركة لافارج-هولسيم للإسمنت بمكناس توزع لوازم مدرسية وحواسيب على التلاميذ بمنطقة ويسلان (صور)

كما دأبت ومع كل دخول مدرسي،قامت شركة لافارج-هولسيم للإسمنت،أمس الإثنين بتوزيع لوازم وكتب مدرسية على مجموعة من تلاميذ جماعة ويسلان،وعدد من الحواسيب على التلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2016-2017.

توزيع اللوازم المدرسية والحواسيب جاء ضمن حفل نظم بمقر الشركة بويسلان،حضره مدير المصنع السيد عبد الكبير طايا،وعدد من أطر الشركة،كما حضرته أيضا السيدة سومية بنعبو المديرة الإقليمية لوزارة التربية والتكوين بمكناس،وعدد من أطر المديرية،هذا بالإضافة الى مستشارين جماعيين وممثلي فعاليات المجتمع المدني بويسلان.

وتم خلال الحفل،توزيع لوزام وبدل مدرسية على عشرات التلاميذ المنحدرين من اسر المعوزة،كما تم توزيع عدد من القصص والكتب،هذا بالإضافة إلى استفادة عشرات التلاميذ المتفوقين في مختلف الأسلاك من حواسيب.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد السيد عبد الكبير الطايا،أن هذه المبادرة تندرج في إطار اتفاقية شراكة تربط شركة لافارج-هولسيم مكناس بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية والتكوين،تشمل عدة مبادرات انخرطت فيها الشركة،من بينها توزيع لوازم مدرسية وحواسيب على التلاميذ،تأهيل بعض المؤسسات وتزويدها بالماء الصالح للشرب والكهرباء،هذا بالإضافة الى تنظيم حملات تحسيسية في صفوف التلاميذ،في إطار المسؤولية الإجتماعية التي تحملها الشركة على عاتقها بمنطقة تواجدها،والتي يعد قطاع التربية والتعليم من محاورها الأساسية.

وأضاف السيد عبد الكبير في ذات الكلمة "دورنا كفاعلين اقتصاديين هو النهوض بهذا القطاع بالمناطق التي نتواجد فيها،لما فيه من مساهمة كبيرة في التنمية".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-11-01 15:16:39

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك